منتدى الشجرة والحماداب
منتدى مدينة الشجرة والحماداب



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
فخري احمد عبدالله
admin
admin
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : فخري احمد عبدالله

مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   الخميس 09 يوليو 2009, 3:22 am

اخي الغالي سامي لك التيه والاجلال حاتعرفني من اسمي لاني كنت وما زالت صغير امامكم والعين ما تعلي علي الحاجب معك في كنده الاخ رضا حسن صالح اخو مصطفي ونبيل ارجوك اتصل به لانه لايعرف احد من الشجره هناك تلفونه0019059327432 كما ارجو تلفون الاخ ياسر شرف الدين عنواني وتلفوني موجودين في المنتدي متعك الله بالصحه والعافيه ومايحرمنه منك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فخري احمد عبدالله
admin
admin
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : فخري احمد عبدالله

مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   الخميس 09 يوليو 2009, 3:41 am

خالد الصعيدي كيفك ياود الخاله مشتاقينننننننننننننننننننننننننننننننن حاول اتصل علي عشان موضوع كمال عابدين ياقديم انته لسع متزكر فتحي سرور بعدين محمد احمد مامتزكر اللقب عازف الاورجاتزكرته لقبه بامبيته سلامي كتير وقل ليه فخري ماحس يوم انك غريب عن الشجره والدليل اني مانسيته انت عارفني انا زول بلدي ما بعرف اكتب كلامك السمح هاهاها اتصل علي المسنجر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الوهاب احمد
الرئيس الفخري
الرئيس الفخري
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : عبد الوهاب احمد عبده سليمان

مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   السبت 11 يوليو 2009, 12:22 pm

[quote="عبد الوهاب احمد"][center][color=red] الزول السمح :-


سامى احمد عثمان

رحلت وجيت فى بعدك لقيت كل الارض منفا , والله العظيم مشتاق اليك


الاخ العزيز / حسن ,,,, الاخت الفاضلة / نعمات ,,,,,, اسعد الله اوقاتكم بكل خير

[b]عاوز اعرف اخبار الاخ العزيز سامي هل من افاده وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hakim
admin
admin
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : حاكم عبد القادر محمود عبد القادر

الاوسمة
 :  

مُساهمةموضوع: الى صاحب الباب   الأربعاء 19 أغسطس 2009, 10:11 am

الخال عبد الوهاب وين انت مسجل غياب لعل المانع خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nimat mohamed salih
المعلمة والمربية
المعلمة والمربية
avatar

الجنس : انثى الاسم كامل : nimat mohamed salih(um ramiz)

الاوسمة
 :


مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   الجمعة 28 أغسطس 2009, 9:29 am

الاخوان الاعزاء :- عبد الوهاب.....عباس احمد........منتصر .........محمود............وبقية العقد الفريد.

اين انتم والله فاقدنكم وخاصة ماطليتو فى رمضان انشاءاللة مافى عوجة .

وكل سنة وانتو طيبين وتصوموا وتفطروا على خير,

كذلك سؤالى الشديد عن الاخ العزيز حسن وينك كل عام وانت بخير وصياماً مقبولاً وذنباً مغفوراً انشاءاللة, ومن هنا سلامى وسؤالى عن كل من حجبته عنا ظروف العمل او اى ظروف اخرى واتمنى للجميع حياة سعيدة مشرقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسر ود الحجة
شجرابي
شجرابي
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : ياسر موسى اسحق

الاوسمة
 :  

مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   الإثنين 31 أغسطس 2009, 5:45 pm

نداء الى العضو رقم221(جمال عيسى) اخي واستاذي جمال وجدت اسمك على سجل العضوية بالمنتدى فبحثت عن مساهماتك ووجدتها صفرا وكذلك زياراتك كلها اصفارا!!!! أرقام لا تساوي هامتك العالية وانت استاذنا الذي علمتنا كيف ان نكون رقما ومهما . اتذكر جيدا في بداية تسعينات القرن الماضي ونحن طلاب جدد بكلية الاعلام قسم الصحافة والكلية تضم أعلام الصحافة السودانية بقيادة البروفسير علي شمو والدكتور هاشم الجاز وطلابها من امثال الزبير نايل وحمزةعوض الله وصالح مطر وشريف حسين شريف ورمضان احمد السيد وغيرهم من الققم، فلقد كانوا نجوما ولكنك كنت البدر اوسطهم نلجأ اليك عندما يستصعب علينا الفهم ،حينما كان يدرسوننا عن الهاتف الجوال في زمان لم نكن نرى تلفونا الا في شركة باتا او قسم الشرطة او منزل عمنا محمداحمدالطيب ،ويدرسوننا عن البريد الالكتروني والشبكة العنكبوتية ونحن لا نعرف من البريد الا البوستة في سوق الري تحت اما الحاسوب فا فضلنا كان يظن شاشة الحاسوب هي الحاسوب نفسه. فلذلك لا عجبا ان تفوز صحيفة قوون لخمس سنوات متتالية كافضل صحيفة رياضية سودانية لانك من هيئة تحريرها ورئيس التحرير زميلنا رمضان احمد السيد. فرجاءا اتحفنا واتحف المنتدى بروائع ابداعاتك ولو في هذا الشهر الكريم فقط ،فللشجرة عليك دين فاوفيه لنا هنا دررا كما ارجو من كل عضو بالمنتدى يستطيع الوصول للاستاذ جمال عيسى ان يبلغه هذا النداء خصوصا الاخوه بالخليج لان اخر عهدنا به كان متوجها الى هنالك...ورمضان كريم  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن احمد عثمان
admin
admin
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : حسن احمد عثمان

الاوسمة
 :


مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   الأربعاء 02 سبتمبر 2009, 6:01 pm

nimat mohamed salih كتب:
الاخوان الاعزاء :- عبد الوهاب.....عباس احمد........منتصر .........محمود............وبقية العقد الفريد.

اين انتم والله فاقدنكم وخاصة ماطليتو فى رمضان انشاءاللة مافى عوجة .

وكل سنة وانتو طيبين وتصوموا وتفطروا على خير,

كذلك سؤالى الشديد عن الاخ العزيز حسن وينك كل عام وانت بخير وصياماً مقبولاً وذنباً مغفوراً انشاءاللة, ومن هنا سلامى وسؤالى عن كل من حجبته عنا ظروف العمل او اى ظروف اخرى واتمنى للجميع حياة سعيدة مشرقة.

من اهم الابواب المفيده فى المنتدى يانعمات كى نسأل عن الغايبين

انا بخير وموجود الا ان رمضان فى السعوديه سماته النوم فى النهار والسهر فى المساء حتى صلاة الفجر

ولذالك اتواجد فى المنتدى بعد الساعة الثانية صباحا ودائمأ اكون وحيد

الا ان الان يتواجد اخى نزار النور فقط

رمضان كريم وسلامى لكل الجالية فى كندا وخاصة الغائب سامى عثمان

ماشى اتصحر رز بلبن و وسكسكانية ورقاق

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الوهاب احمد
الرئيس الفخري
الرئيس الفخري
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : عبد الوهاب احمد عبده سليمان

مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   السبت 26 سبتمبر 2009, 5:00 pm

الزول السمح :-


سامى احمد عثمان

رحلت وجيت فى بعدك لقيت كل الارض منفا , والله العظيم مشتاق اليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nimat mohamed salih
المعلمة والمربية
المعلمة والمربية
avatar

الجنس : انثى الاسم كامل : nimat mohamed salih(um ramiz)

الاوسمة
 :


مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   الأحد 27 سبتمبر 2009, 3:05 pm

الاخ عبدالوهاب تدفعوا كم وانا اجيب ليكم سامى فى 10 دقائق وياحسن الدفع بتاعك عينياً وليس مادياً

غايتو كان داير اخوك بتوافق على المطلوب.هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن احمد عثمان
admin
admin
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : حسن احمد عثمان

الاوسمة
 :


مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   الإثنين 28 سبتمبر 2009, 12:07 pm

بدفع ياام رامز بس يظهر لينا يوم واحد


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الوهاب احمد
الرئيس الفخري
الرئيس الفخري
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : عبد الوهاب احمد عبده سليمان

مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   الجمعة 02 أكتوبر 2009, 1:21 am

العزيزة الغالية ام رامز والعزيز الغالي ابو على أسعد الله اوقاتكم بكل خير

ادرك تماما باننى مقصر معكم ومع جميع الاخوان فى البورد على عدم الردود وعدم الاستمرارية لفترة طويلة من قبل شهر رمضان الكريم تقريبا وكان ذلك لاسباب خارجة عن ارادتى ولكن كان يعاودنى الحنين فى كل مرة واسرق بعض اللحظات واتصفح ما جاء فيه وامل ان ادوام على الاستمرار قريبا باذن الله

فى تلك الفترة لاحظت بان هناك كثيرا من الاخوان سجلوا غيابا مثلي هل الظروف تكالبت علينا فى نفس الفترة ام ان هناك اسباب اخري ومن ضمن الاخوان الذين سجلوا غياب وكانوا نوارت هذا البوست الاعزاء سامي احمد عثمان والاخ العزيز ود الحاج والاخ العزيز عباس احمد عبده والاخ العزيز ادريس

ماذا حصل لهولاء ؟ وهل من اجابة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايناس عدوي
شجرابي زهبي
شجرابي زهبي


الجنس : انثى الاسم كامل : ايناس مصطفى عدوي

مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   الجمعة 15 يناير 2010, 4:49 pm

يا ناس المنتدى سلام والله عندى زول سمح بالحيل رايح منى انها اختى وصديقتى ورفيقة دربى الغاليه سناء حسنين صديقتى التى كانت انفاسه بعض من عمرى والرحيق ساعدونى فى العثور عليه مشكورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو التومات
شجرابي زهبي
شجرابي زهبي
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : رافع حاكم محمد

مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   السبت 16 يناير 2010, 4:46 am

عبد الوهاب احمد كتب:
العزيز / سامي

شكرا يا ظريف على مرورك

على حمزة مافى طريقة الا نحرش ليه ود اخوه ( كابتن)

اما عن علاء فعلاء هذا هو / علاء الدين محمد خير affraid ما اظن تذكره لكن اكيد حتعرف اخوه الكبير
(جبريل ميه) كان سابقا يلعب فى فرع الهلال ,,,,, اتذكرت ولا اوضح لك اكثر

كيف الحال ياحبوبة ؟
ياااااااااااا حليلك عجزتة والدليل ........


جبريل وكيج وعلاء وحمد ( حسن الخير ) Laughing


تحياتي ياعجوز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الوهاب احمد
الرئيس الفخري
الرئيس الفخري
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : عبد الوهاب احمد عبده سليمان

مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   الأحد 17 يناير 2010, 5:14 pm

ابن خالتى العزيز / ابو التومات

الشوق بحر ,,,, وينك انت تغيب شهور طويلة وترجع ؟؟؟؟؟

30 سنة غربة مش تنسيك حسن الخير , تنسيك اسمك , بحكى ليك حاجه ظريفة حصلت لي مرة فى السودان . كنت واقف جنب دكان سعيد بخيت جانى واحد شاب بلحية سلم علي سلامة حار خلاص بالاحضان , حسه اننى دقست قال لي ما عرفتنى قلت ليه والله ماعرفتك قال لي انا ( باقر ) قلت ليه باقر منو قال لي باقر ادريس قلت ليه صعبته علي خالص ( قال لي انا باقر اخو سلوك ) رايك شنو مش عجزته , لكن يا ود خالتى اكان انا عجزته اخوك الفي عمان داك يكون حصل ليه شنو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابووجيدة
جيل العمالقة
جيل العمالقة


الجنس : ذكر الاسم كامل : ابو وجيدة

مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   السبت 30 يناير 2010, 2:27 pm

الاخ /سامي
لك الود والاحترام
اخبار اسرة الاخ سامي حسن ظاهر جاويش بطرفكم وربنا يردهم سالمين
طبعن الواحد دخل معكم في المنتدى قبل ايام ولكن حبل الود لن ينقطع اكيد ما حتعرف انا منو لكن اعرف كل اخواتك واسرتكم الكريمة ودعوتهم لتجمع ابناء الشجرة بالشرقية يظهر المشاغل كتيرة ولك الود والتقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سامى احمد عثمان
الرئيس الفخري
الرئيس الفخري
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : سامى احمد عثمان

مُساهمةموضوع: الاخ ابو وجيده   الأحد 31 يناير 2010, 2:09 am

التحية والاحترام لشخصك الكريم
اخى والله اجبرتنى على الكتابة كنت ناوى اعتزل المنتدى ولكن طيبة اصلك اجبرتنى ان اكتب اليك
اولا اسرة سامى حسن طاهر بخير وامان عندى فى البيت وهم بخير وشكرا على سؤالك عنهم
لو احببت التحدث معهم تلفون المنزل 9053895814
ثانيا
لو كتبت اسمك كاملا ووضعت صورتك يمكن كنت عرفتك ولكن هذا كله لا يمنع انى اتشرف بك ويسعدنى التعرف عليك اكثر
تلفونى 9059660176 الجوال كندا
ايميلى sami.a.osman@hotmail.com
ازداد فخرا بك وكل من عرفته من ابناء الشجرة من خلال المنتدى
لو عندك وقت راجع القديم من الكتابات حتى تتعرف اكثر
شكرا لك ووداعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابووجيدة
جيل العمالقة
جيل العمالقة


الجنس : ذكر الاسم كامل : ابو وجيدة

مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   الأحد 31 يناير 2010, 6:37 am

اخي سامي
لك الود اخي تعتزل المنتدى كيف يعني ، طبعن انا واحد من ابناء الشجرة اسمي عصام محمد على حاكم جيل بعد جيلكم ، كنت تلميذ لشقيقك محمد ( ميمي) في مدرسة الشجرة الابتدائية وزميل خالد وصابر في القاهرة فرع الخرطوم وجار الاخ سامي حسن طاهر وكنت في اجازة قصيرة في السودان وعرفة معلومة اسرته انها بطرفكم منه وفجه لقيتك انت فتاح باب
جميل الزول الحلو ودخلت كعربون معرفة وصداقة وتواصل اجيال وتعميق صلات بيننا مقيم حالياً في الدمام
ودام حبل الود بين كل الشجراب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عزالدين شعبان
جيل العمالقة
جيل العمالقة
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : عزالدين شعبان صالح ادريس

مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   الأحد 31 يناير 2010, 3:29 pm

الاخ العزيز الغالي سامي احمد عثمان

لك تحياتي واشواقي لشخصك الغالي لقد مررت علي المنتدي وكتاباتك عن الزول السمح وفعلاً رائع سؤالك عن بعض الشخصيات في المدينة العزيزة الشجرة ومن ضمن المواضيع سؤاك عن شخصي واخي الاكبر فيصل شعبان وكان هذا قبل فترة طويلة ولم اترك سؤالك عنا يمر مرور الكرام لاني لم ادخل الي المنتدي الا قريباً جداً ومن ضمن تصفحي وجدت سؤالك عنا اشكر حضورك الرائع ولك ودي وتحياتي فانا اعمل بالمنطقة الشرقية مدينة الدمام واخي فيصل شعبان لازال في حفر الباطن وحالياً في اجازة بالسودان وسوف ابلغه سؤالك عنه فارجو التواصل وانا سوف اكون متواجد يومياً علي المنتدي فلك التحايا والاشواق مجدداً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ودالحاج
الرئيس الفخري
الرئيس الفخري
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : عادل حاكم محمد

مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   الخميس 04 فبراير 2010, 3:12 pm

[[cالأخ العزيز الغالي سامي أحمد عثمان

جينا بعد الفرقة نسأل .. جينا نلقى محنا عندك
ليه زمان اديتنا ريــــده .. جيت حرمتنا تاني ودك
وقلبنا الجرحتا خاطرو .. برضو ما داير ملامــــــك
ده مــا كلامك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو التومات
شجرابي زهبي
شجرابي زهبي
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : رافع حاكم محمد

مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   الأحد 07 فبراير 2010, 4:29 am

عبد الوهاب احمد كتب:
ابن خالتى العزيز / ابو التومات

الشوق بحر ,,,, وينك انت تغيب شهور طويلة وترجع ؟؟؟؟؟

30 سنة غربة مش تنسيك حسن الخير , تنسيك اسمك , بحكى ليك حاجه ظريفة حصلت لي مرة فى السودان . كنت واقف جنب دكان سعيد بخيت جانى واحد شاب بلحية سلم علي سلامة حار خلاص بالاحضان , حسه اننى دقست قال لي ما عرفتنى قلت ليه والله ماعرفتك قال لي انا ( باقر ) قلت ليه باقر منو قال لي باقر ادريس قلت ليه صعبته علي خالص ( قال لي انا باقر اخو سلوك ) رايك شنو مش عجزته , لكن يا ود خالتى اكان انا عجزته اخوك الفي عمان داك يكون حصل ليه شنو

ياإبن خالتي الزول شباب ياخ لسة ماعمل ليهو صلعة . لكن بتاعت الباقر إدريس دي شيييييييييييينة ومبالغة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ودالحاج
الرئيس الفخري
الرئيس الفخري
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : عادل حاكم محمد

مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   الخميس 31 مارس 2011, 2:05 pm

[b]في هذا الباب كنا نسأل عن غياب بعض الأعضاء الأن بسأل عن كل الأعضاء لأن التواجد ضعيف جداً مثال آخر زيارة للأستاذه نعمات كان يوم 27/ مارس وعبد الوهاب أيضاً وسامي قبلهم والباقين غياب تام عليه أناشدكم العودة السريعة لا أقول أتركوا الفيس بوك ولكن أعطو المنتدى حقه لأنه عنواننا وبيتنا وملاذنا فيه نلتقي في حب ووئام ونتسامر ونناقش قضايانا وهمومنا الشجراوية فهي دارنا التي كان فيها أباءنا ونكون فيها حتى آخر رمق فينا ، علينا أن نعود كما كنا ( ونعود أحباب زي ماكنا ) هلآ سمعتم أخوتي عد أخي سامي عد أخي عبد الوهاب وأنت يا أستاذه وأختنا نعمات - وعثمان ميرغني وأحمد كابتن وأبوعبده وأبووجيدة وصلاح خلف وود طاهرة وياسرعدوي وفخري وكل الأحباب بدون فرز لنتواصل من جديد لنعرف أخبار بعضنا ومناسباتنا . اللهم قد بلغت اللهم فاشهد .

وتقول لي سلمى ياسامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عثمان ميرغني عثمان
شجرابي زهبي
شجرابي زهبي


الجنس : ذكر الاسم كامل : عثمان ميرغني

مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   الخميس 31 مارس 2011, 3:19 pm

الأخ العزيز جداً عادل تحياتي لك وأنت تحمل دوماً هم الوحدة والاتحاد ولمة الناس وده ما غريب عليك لكن مسألة وجود منتديين ربما اسهمت في هذا التشتت وكذلك وجود صفحة للشجرة والحماداب على الفيس بوك كان لها دور كبير في هجر المنتدى وعلى الصعيد الشخصي أعد بالمواصلة والتواصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام وئام
شجرابي مميز
شجرابي مميز
avatar

الجنس : انثى الاسم كامل : اماني سعيد وداعة الله

الاوسمة
 :


مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   الجمعة 01 أبريل 2011, 3:00 am

عبد الوهاب احمد كتب:
الاخ العزيز / سامي

فى المساء ومع جلسة شاي المغرب امسك بالماوس واتصفح مداخلات جميع الاخوان فى المنتدي فيصبح الكيف كفين والمزاج فى قمة البهجة

انشاء الله سلامك يصل للاخوان , وكتر من دعواتك للعزيزة / سلوي

مع شكري وتقديري
اوالله البتصفح البوستة دي بالجد بحس بي مزاج عالي جدا اشكرك ياريس لانك طلعتة كل الغايبين لك كل التقدير وتحياتي للاولاد وسلام كتير لي مني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الوهاب احمد
الرئيس الفخري
الرئيس الفخري
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : عبد الوهاب احمد عبده سليمان

مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   الجمعة 01 أبريل 2011, 10:04 pm


أم وئام
تحياتى ,,,, وتحية خاصة للوالدة العزيزة

شكرا على مرورك الرائع وبدون مبالغة الساعة الان تشير الى السادسة وخمس دقائق من صباح يوم جديد ليس مستيقظا من النوم ولكن اتي من العمل الليلي وفى غاية التعب والارهاق ولكن قبل ان اخلد للنوم لا بده لى ان اتصفح هذه الشجرة واعرف اخبارها لتزيل عنى كل التعب والارهاق , وكانت مداخلتك الرائعة فكان لابده لى من هذه الاسطر ,,,, تصبحين على خير والى ان نلتقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غاده
شجرابي مميز
شجرابي مميز
avatar

الجنس : انثى الاسم كامل : غاده سعيد

مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   السبت 02 أبريل 2011, 8:31 am



البوست السمح والفيه كلهم سمحين جدا

مشتاقيييييييين للشجره ولي ناس الشجره ولي منتدي الشجره الله لا حرمنا منكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ودالحاج
الرئيس الفخري
الرئيس الفخري
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : عادل حاكم محمد

مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   السبت 02 أبريل 2011, 1:57 pm

[right]الأعزاء عثمان ميرغني وأم وئام والأخت غادة أشكركم على المرور الرائع ونطمع في المزيد وراجين مرور الآخرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام وئام
شجرابي مميز
شجرابي مميز
avatar

الجنس : انثى الاسم كامل : اماني سعيد وداعة الله

الاوسمة
 :


مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   الأحد 03 أبريل 2011, 1:06 pm

اهلا بيك ود الحاج وتسلم يارب والله كنت دايرة اسال عن مجدي عوض (ابوعبدة) (وابو سيد )الطيب الدالي الحضور المتميز ربنا يرجعون للمنتدا بالسلامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام وئام
شجرابي مميز
شجرابي مميز
avatar

الجنس : انثى الاسم كامل : اماني سعيد وداعة الله

الاوسمة
 :


مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   الأحد 05 يونيو 2011, 2:05 pm

تحية للجميع الحضور والغايبين
للكن فاقد ذول كان معانا طواااالي وفجاة اختفي صاحب وسام الجدارة اخونا جلال درار الظاهر التيمان شغلوهو عن المنتدا اتمني ظهورو مع تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hakim
admin
admin
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : حاكم عبد القادر محمود عبد القادر

الاوسمة
 :  

مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   الخميس 07 يونيو 2012, 10:09 am

الاحباب كتاااااااااااااااااااااااار وماعارفين نسأل من منو ولا منو Sad Sad Sad Sad Sad Sad

_________________________
I added cool smileys to this message... if you don't see them go to: http://s.exps.me

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عثمان بشير
شجرابي مميز
شجرابي مميز


الجنس : ذكر الاسم كامل : عثمان بشير عثمان بابكر

مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   الخميس 07 يونيو 2012, 11:25 am

الاخوه الاكارم الذين كانو هنا اين انتم طولتو الغيبه وبالاخص سيد سامي الريس انت وينك وين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجدى ابوعبدة
مشرف مشاهير الشجرة والحماداب
مشرف مشاهير الشجرة والحماداب
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : مجدى عوض محمد احمد

الاوسمة
 :


مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   الأربعاء 01 أغسطس 2012, 3:25 am

الناس السمحين ابوسيد وحاكم ودرزى وابوالعزائم والثعلب وكبتن وعادل طه وبشارة عبده وكثيرين لا استطيع الحصر ويييينكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام وئام
شجرابي مميز
شجرابي مميز
avatar

الجنس : انثى الاسم كامل : اماني سعيد وداعة الله

الاوسمة
 :


مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   الجمعة 03 أغسطس 2012, 7:15 am

اكييييييييييييييييييييييييد كلنا راجعين للمحل السمح دة وللناس الطاعميين ديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hakim
admin
admin
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : حاكم عبد القادر محمود عبد القادر

الاوسمة
 :  

مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   الثلاثاء 07 أغسطس 2012, 8:59 pm

مجدى ابوعبدة كتب:
الناس السمحين ابوسيد وحاكم ودرزى وابوالعزائم والثعلب وكبتن وعادل طه وبشارة عبده وكثيرين لا استطيع الحصر ويييينكم

ابوعبده غيب وتعال تلقانا نحن يانا نحن

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجدى ابوعبدة
مشرف مشاهير الشجرة والحماداب
مشرف مشاهير الشجرة والحماداب
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : مجدى عوض محمد احمد

الاوسمة
 :


مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   الخميس 09 أغسطس 2012, 5:16 am

الظروف مرات بتحكم وتمنع الناس التواصل
الا ما بتمنع محبة بتجرى فى جوة المفاصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hakim
admin
admin
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : حاكم عبد القادر محمود عبد القادر

الاوسمة
 :  

مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   الجمعة 10 أغسطس 2012, 10:09 pm

مجدى ابوعبدة كتب:
الظروف مرات بتحكم وتمنع الناس التواصل
الا ما بتمنع محبة بتجرى فى جوة المفاصل
حبيبنا الساحر ابوعبدة كل عام وانتم بخير

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الوهاب احمد
الرئيس الفخري
الرئيس الفخري
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : عبد الوهاب احمد عبده سليمان

مُساهمةموضوع: هذا المنتدى   الأربعاء 31 أكتوبر 2012, 4:07 pm


اجمل ما فى هذا المنتدي بعد ان جفت حروفه ان نرجع الى ذاكرة الارشيف ونقلب صفحات لنستحضر ذلك الذى مضي من ذكريات جميلة عبر هذا الملتقى الراقي من بعض الاخوان والاخوات .. هاكذا افعل دائما . وكما يقول المثل الواحد لمن يفلس يفتش دفاترة القديمة . ربنا يصلح الحال ونعود كما كنا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الوهاب احمد
الرئيس الفخري
الرئيس الفخري
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : عبد الوهاب احمد عبده سليمان

مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   الإثنين 13 أكتوبر 2014, 3:00 pm

[quote="حسن احمد عثمان"][quote="عبد الوهاب احمد"]
الزول السمح



سامي احمد عثمان





ما من عوايدك تختفي كل هذا الوقت انشاء الله يكون المانع خير طمئنا عليك


[right]  

باب جميل من ابواب الشجرة  ياعبد الوهاب وفكره جيدة00





فيه نعرف معزة الناس وتكاتفهم




ابو على ليك وحشة با حبيبنا زمان كنا بنسأل عن شخص بغيب لفترة زمنية بسيطة هسا بنسأل عن الناس كلهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الوهاب احمد
الرئيس الفخري
الرئيس الفخري
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : عبد الوهاب احمد عبده سليمان

مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   الأحد 26 أكتوبر 2014, 12:49 pm

[quote="عبد الوهاب احمد"]
 اجمل ما فى هذا المنتدي بعد ان جفت حروفه ان نرجع الى ذاكرة الارشيف ونقلب صفحات لنستحضر ذلك الذى  مضي من ذكريات جميلة عبر هذا الملتقى الراقي من بعض الاخوان والاخوات .. هاكذا افعل دائما  . وكما يقول المثل الواحد لمن يفلس يفتش دفاترة القديمة . ربنا يصلح الحال ونعود كما كنا .



بالله عليكم الواحد لو رجع للمنتدى وقلب صفحاته صدقونى سيشعر بسعادة لا مثيل لها ,,,, جربوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام وئام
شجرابي مميز
شجرابي مميز
avatar

الجنس : انثى الاسم كامل : اماني سعيد وداعة الله

الاوسمة
 :


مُساهمةموضوع: رد: الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )   الثلاثاء 15 سبتمبر 2015, 12:10 pm

اسال عن الجميع بدون فرز ومشتاقة ليكم كلكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزول السمح ( باب نسأل فيه عن الاحباب )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشجرة والحماداب :: المنتدي العام :: المواضيع الاكثر شعبية-
انتقل الى: