منتدى الشجرة والحماداب
منتدى مدينة الشجرة والحماداب



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لقاء مع السباحة الدولية سارة جاد الله جبارة بقلم علي محمد علي (سيكا)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ود الروم
شجرابي
شجرابي


الجنس : ذكر الاسم كامل : ادريس ادم الحسن

مُساهمةموضوع: لقاء مع السباحة الدولية سارة جاد الله جبارة بقلم علي محمد علي (سيكا)   السبت 08 يونيو 2013, 2:01 am

عام مضي علي رحيل السباح عبد المنعم محمد علي الدقيلي وبهذه المناسبة التقيت بالسباحة الدولية كابتن سارة جاد الله فكان هذا الحوار
تحدثت الكابتن سارة جاد الله بحزن عن السباح عبد المنعم محمد علي فقالت ان عبد المنعم احد ابنائي وزميلي في مجال السباحة وقد كان انسانا خلوقا وسباحا مجيدا وفاهم في عالم السباحة وكانت له افكار نيرة في خدمة السباحة وكان دائما يحدثني عن هموم السباحة وكيف نضيف لابناء هذا الجيل بمنشط السباحة .. كانت له ابحاث في هذا المجال وبالذات لشريحة الاطفال وكيف تعالج السباحة الامراض المتعددة وحقا كان خبيرا في هذا المجال.
كابتن سارة جاد الله حدثينا عن بطولاته المتعددة ؟
الراحل عبد المنعم شارك في العديد من البطولات خارجيا وداخليا اهمها تمثيله للسودان في الدورة الافريقية بالقاهرة والدورة المدرسية الثامنة في الصومال وقد تم اختياره لتمثيل السودان في سباق النيل الدولي .
وماذا عن بطولاته الطويلة والقصيرة ؟
شارك في العديد من البطولات الطويلة واهمها سباق الاقمار الصناعية الخرطوم لعدة مرات وكان دائما في المقدمة وكذلك الباقير االخرطوم وسوبا الخرطوم والجريف الخرطوم وبري الخرطوم وكان متنيزا في هذه السباقات وكذلك سباقات التحمل التي كانت تقام علي النيل .
حدثينا عن بطولاته القصيرة ؟
كان الراحل يجيد كل انواع السباحة بدرجة ممتاز لكنه تخصص في سباحة الصدر وقد توج لسنوات طويلة بطلا لها وصار يعرف ب عبد المنعم بروست لتمكنه من هذه السباحة وقد شارك في البطولات المدرسية وكان بطلا مميزا .
بعد عودته من المملكة العربية السعودية ماذا استفدتم من خبراته؟
كما قلت لك كان رجلا خبيرا وفاهما في مجال السباحة .. اتي بافكار عديدة قدمها لنا في اتحاد السباحة وكنا دائما نشيد بافكاره النيرة وكان يحمل دائما هموم السباحة وتطويرها وكنا نبتعثه دائما للولايات لتقديم المحاضرات في مجال السباحة وكان دائما يرفع راسنا عاليا .
كابتن سارة جاد الله ماذا تقولي عن الراحل عبد المنعم ؟
اسال الله سبحانه وتعالي ان يرحمه برحمته الواسعة وان يدخله فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وارجو من جميع زملاء المهنة ان يدعوا له في صلواتهم لانه لا ينفع الميت الا الدعاء بالرحمة والمغفرة وان يطرح البركة في زريته وان يصبرنا جميعا علي هذا الفقد الجلل وان يصبركم ابني علي محمد علي وان لا تنسوه من صالح الدعاء.
كلمة شكر
شكرا لك مربية الاجيال السباحة الدوليه سارة جاد الله جبارة علي هذا الحديث الفخيم عن الراحل عبد المنعم محمد علي وارجو ان لا تنسوه من خالص الدعاء والرحمة له .

والله المستعان .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لقاء مع السباحة الدولية سارة جاد الله جبارة بقلم علي محمد علي (سيكا)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشجرة والحماداب :: جيل العمالقة و مشاهير الشجره والحماداب-
انتقل الى: