منتدى الشجرة والحماداب
منتدى مدينة الشجرة والحماداب



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جيلي أنا ولقاء مع عامر الجوهري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الوهاب احمد
الرئيس الفخري
الرئيس الفخري
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : عبد الوهاب احمد عبده سليمان

مُساهمةموضوع: جيلي أنا ولقاء مع عامر الجوهري   الثلاثاء 22 مارس 2011, 4:06 pm


التقي أبناء الشجرة والحماداب من دفعة السبعينات بمدرسة الشجرة المصرية لقاء فوق السحاب مع الاخ الفنان عامر الجوهري فى جلسة سمر وذكريات جميلة باستراحة جبل اولياء , وقد تحصلت على شريط فيديو يوثق هذا اللقاء الجميل فترقبوه على هذا المنتدى باذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فخري احمد عبدالله
admin
admin
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : فخري احمد عبدالله

مُساهمةموضوع: رد: جيلي أنا ولقاء مع عامر الجوهري   الثلاثاء 22 مارس 2011, 7:23 pm

الريس وهبه كما عهدنكم انتم الخير والبركه دائما تدخلوا الفرح والسرور في نفوسنا جيل العملاقه كل يوم نتعلم منكم ربنا يديك الصحه والعافيه ياريس انشاالله دائما تامين ولامين في انتظار الشريط ياريس يديكم العافيه جيل العملاقه[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الوهاب احمد
الرئيس الفخري
الرئيس الفخري
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : عبد الوهاب احمد عبده سليمان

مُساهمةموضوع: رد: جيلي أنا ولقاء مع عامر الجوهري   الأربعاء 23 مارس 2011, 5:44 am


ابن خالتى / فخري ( ابو وليد )

اولا التهانى الحاره بعودة نهر موقعنا الى مجاريه ونتمنى ان تكون هذه العودة قوية كما بداءت من البداية الهدف منها ان نجتمع نحن أبناء الشجرة والحماداب فى بوتقة واحده وتحت ظل شجرة واحدة نجلس تحتها بكل عفويه بقلوب ناصعة بيضاء نفتحها للجميع نتسامر نتفاكر نختلف المهم ان نكون يدا واحده , اننا جميعا محتاجين ان نلتقى خاصة نحن الطيور المهاجرة لنوثق معرفتنا ونتعرف على اخبار مجتمع الشجرة والحماداب فالدعوة موجهة الى جميع أبناء الشجرة والحماداب للالقاء مرة اخرى .

ثانيا :- اشكرك على مرورك الرائع ويكفيك فخرا بانك الوحيد الذى يسعي لجمع اهل الشجرة والحماداب فى تواصل عبر الفيسبوك او عبر موقع الشجرة ولن ننسى لك الونسة واللمة الجميلة عبر الاسكيبى مع اخوان واصدقاء افترقنا عنهم سنين طويلة كادت الدموع تنهمر عندما سمعنا صوتهم مثل ربيع عوض الكريم عبده برى , كمال احمد اسحاق واخرون فلك الشكر والتقدير .

اما الشريط مفاجاة جميلة قريبا انشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ودالحاج
الرئيس الفخري
الرئيس الفخري
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : عادل حاكم محمد

مُساهمةموضوع: رد: جيلي أنا ولقاء مع عامر الجوهري   الأربعاء 23 مارس 2011, 1:31 pm

أرحب بيك يا ابن خالتي العزيز وبكل أعضاء هذا المنتدى الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ودالحاج
الرئيس الفخري
الرئيس الفخري
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : عادل حاكم محمد

مُساهمةموضوع: رد: جيلي أنا ولقاء مع عامر الجوهري   الأربعاء 23 مارس 2011, 1:37 pm

بالمناسبة يا وهبة تابعت جزء من هذه الجلسة عبر الهاتف وتحدثت مع عامر وفؤاد ومصطفى كامل ومحمد بشير وكان إحساس لايوصف وأنا أتحدث معهم كانت هناك صورة في خيالي حتى الوان ملابسهم وكيف يجلسون لذلك انا في شوق لرؤية الشريط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فخري احمد عبدالله
admin
admin
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : فخري احمد عبدالله

مُساهمةموضوع: رد: جيلي أنا ولقاء مع عامر الجوهري   الأربعاء 23 مارس 2011, 2:36 pm

http://www.youtube.com/watch?v=3EmuUyFOn84اهدائ ليكم اخواني الريس عادل ووهبه وندعوا للاخ عامر ربنا يوليه بالصحه والعافيه ويحفظه afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الوهاب احمد
الرئيس الفخري
الرئيس الفخري
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : عبد الوهاب احمد عبده سليمان

مُساهمةموضوع: رد: جيلي أنا ولقاء مع عامر الجوهري   الخميس 24 مارس 2011, 9:13 am


الاخوان الاعزاء ود الحاج ابو وليد

فعلا كانت جلسة ظريفة وممتعة وكنت اتمنى لو كنت بينهم ومازلت احلم ان اكون بينهم عامر الجوهري , فؤاد عبد اللطيف , مصطفى كامل , حمادة شرف الدين , ومجدى شرف الدين , فيصل الفنقلن , بحه , ومدحت جنكيز , على حسن واخوه , كمال النور , فتحى الفكى , معتصم الخير , ومن الجنس اللطيف تونه , نجوى شرف الدين واخريات لم اعرفهم بحق كانت لفتة بارعة من الاخوان قايتو شريط يضحكك ويبكيك وعشان ما احرقوا ليكم احسن تشاهدوه براءكم ,,,, لكن متين ؟ قريبا انشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فخري احمد عبدالله
admin
admin
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : فخري احمد عبدالله

مُساهمةموضوع: رد: جيلي أنا ولقاء مع عامر الجوهري   الخميس 24 مارس 2011, 9:56 am

الغالي وهبه ربنا يديهم ويديكم الصحه والعافيه ويجمعكم بيهم وانشاالله دائما تامين ولامين كل ابناء الشجره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسر عدوي
admin
admin
avatar

الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: جيلي أنا ولقاء مع عامر الجوهري   الخميس 24 مارس 2011, 2:40 pm


_________________











 



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ود طاهرة
رئيس مجلس الادارة
رئيس مجلس الادارة
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : عباس احمد عبده سليمان

مُساهمةموضوع: الشريط ده كان حصريا عند ود طاهره,وانتضرو الباقي اشاء الله   الخميس 24 مارس 2011, 6:40 pm


الشريط ده كان حصريا عند ود طاهره,وانتضرو الباقي اشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فخري احمد عبدالله
admin
admin
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : فخري احمد عبدالله

مُساهمةموضوع: رد: جيلي أنا ولقاء مع عامر الجوهري   الخميس 24 مارس 2011, 7:35 pm

الله يخليك لينا يا ريس عباس متعك الله بالصحه والعافيه منتظرين الباقي .تحيات للاسره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الوهاب احمد
الرئيس الفخري
الرئيس الفخري
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : عبد الوهاب احمد عبده سليمان

مُساهمةموضوع: رد: جيلي أنا ولقاء مع عامر الجوهري   الخميس 24 مارس 2011, 9:51 pm


لكن يا ود طاهرة ما حرقت لي كل الفيلم انا اكتب مقدمات واقول انتظرونا عشان اشفق الناس دي تقوم انت بقدرة قادر تعمل فينى مقبل زي ما قال المثل الخيل تجقلب زي الشرا فى القندول ,,,,,, تخريمة اعمل تصبيره لباقى الشريط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ود طاهرة
رئيس مجلس الادارة
رئيس مجلس الادارة
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : عباس احمد عبده سليمان

مُساهمةموضوع: الشريط ده كان حصريا عند ود طاهره   الجمعة 25 مارس 2011, 2:56 am

ورق عبدالوهاب اتحرق







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ودالحاج
الرئيس الفخري
الرئيس الفخري
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : عادل حاكم محمد

مُساهمةموضوع: رد: جيلي أنا ولقاء مع عامر الجوهري   الجمعة 25 مارس 2011, 2:35 pm

الله يفتح عليك يا ود طاهرة عبد الوهاب ما حرق أعصابنا وشفقنا لكن ماتقول لي ده حريق شديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الوهاب احمد
الرئيس الفخري
الرئيس الفخري
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : عبد الوهاب احمد عبده سليمان

مُساهمةموضوع: رد: جيلي أنا ولقاء مع عامر الجوهري   الجمعة 25 مارس 2011, 3:57 pm


ابن خالتى ود الحاج ,,,,, تحياتى

شفت الناس دى عجزت كيف تخيل انا لو ما الاسماء ما كنت عرفت منهم الكثير خاصة مدحت جنكيز ولا فى الحلم لكن ما شاء الله مصطفى كامل التقول كان مقرش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فخري احمد عبدالله
admin
admin
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : فخري احمد عبدالله

مُساهمةموضوع: رد: جيلي أنا ولقاء مع عامر الجوهري   السبت 26 مارس 2011, 3:39 am

تسلموا اخواني. الريس عباس علي الشريط الرهيب انا سميته شريط رمز المحبه والزعماء عادل ووهبه والله متخيل موقفكم اكيد كنتوا تتمنوا ان تكونوا بينهم في الجيل عندي احساس كده قولت ياريت لو كنه في السودانوالريس عباس عرف يلعب بي اعصاب ناس كتيره من الاخوان بالشريط ده متاكد كلهم بيقول ياريت لو مشيت السودان تسلم ياريس عباس وعادل ووهبه ربنا يديكم الصحه والعافيه وانشاالله دائما تامين ولامين afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام وئام
شجرابي مميز
شجرابي مميز
avatar

الجنس : انثى الاسم كامل : اماني سعيد وداعة الله

الاوسمة
 :


مُساهمةموضوع: رد: جيلي أنا ولقاء مع عامر الجوهري   السبت 26 مارس 2011, 7:41 am

فخري احمد عبدالله كتب:
تسلموا اخواني. الريس عباس علي الشريط الرهيب انا سميته شريط رمز المحبه والزعماء عادل ووهبه والله متخيل موقفكم اكيد كنتوا تتمنوا ان تكونوا بينهم في الجيل عندي احساس كده قولت ياريت لو كنه في السودانوالريس عباس عرف يلعب بي اعصاب ناس كتيره من الاخوان بالشريط ده متاكد كلهم بيقول ياريت لو مشيت السودان تسلم ياريس عباس وعادل ووهبه ربنا يديكم الصحه والعافيه وانشاالله دائما تامين ولامين afro

والله الشريط رمز لي محبة ناس الشجرة واي ذول ح يشوفة ح يتمني يكون مع هذه المجموعة الفريدة الله يديكم العافية ويديم المحبة والخوة بين اهلنا في الشجرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جيلي أنا ولقاء مع عامر الجوهري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشجرة والحماداب :: المنتدي العام-
انتقل الى: