منتدى الشجرة والحماداب
منتدى مدينة الشجرة والحماداب



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 [b]عصابة الكضمي[/b]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عادل طه محمد طه
وسام الدرجة الاولي
وسام الدرجة الاولي


الجنس : ذكر الاسم كامل : عادل طه محمد طه

مُساهمةموضوع: [b]عصابة الكضمي[/b]   الأحد 18 أبريل 2010, 6:10 pm

الاخوة الاعزاء /
نفتح الباب للحديث عن عصابات كانت في مدينة الشجرة والحماداب في بداية السبعينات وهي عبارة عن مجموعة اصدقاء هدفهم اظهار قوتهم ومدي مقدرتهم علي القتال باساليب القتال المختلفة وكلهم كانو من اسر محترمة ولكنها الشقاوة
ارجو من الاخوة الاعضاء الكبار في السن مشاركتي بذكري هذه المجموعات خاصة في حلة الغفراء اخي فخري ومجدي ابو عبدة وبقية الناس الكبار ذكرونا ايام جميلة ومواقف طريفة عن هذه العصابات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فخري احمد عبدالله
admin
admin
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : فخري احمد عبدالله

مُساهمةموضوع: رد: [b]عصابة الكضمي[/b]   الأحد 18 أبريل 2010, 6:43 pm

هل تعلم ياعادل انه الكضمي اخو محمد علي ود الريس من ناس الحماداب وهو اضلامن سكان الامتداد والعشره وكان ياتي للشجره حتي يتعارك مع مجموعه المرحوم مكي عوض الكريم وعوض حامد وضديق قدوم وحاد ابوالليل وفتحي قراش وحيدروالجاك وعلي ناصر حيت يثبت من هو الاقوي محموعه الكضمي ولا محموعه مكي واتزكر كان له سياره جيب وكان الفايز دائما مكي عليه رحمه الله هزا ماسمعته واتزكره الباقي سوف عمك ابوعبدههو اقدم مننا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nimat mohamed salih
المعلمة والمربية
المعلمة والمربية
avatar

الجنس : انثى الاسم كامل : nimat mohamed salih(um ramiz)

الاوسمة
 :


مُساهمةموضوع: رد: [b]عصابة الكضمي[/b]   الأحد 18 أبريل 2010, 8:48 pm

hالاخوان الاعزاء عادل وفخرى :-

بمناسبة الفتونة واظهار القوة دى ,انا كان فى الزمن داك عندى اخ عامل فيها فتوة يمكن تعرفوة

( صلاح محمد صالح) اعتقد كان عندة اسم لكن ماباتذكر. الزول ده كان عامل لينا رعب ههههههههه

طبعاً ولد واحد فى سبعة بنات وفتونة داخل البيتوخرجة, كان لما يكون خارج البيت او مشى حفلة البيت كلة يكون استاند باى

ومساهرة امى المسكينة ونحن حولها عارفنه حيكون ياقاتل يامقتول . كل يومين نحن نشيل ونغسل فى القمصان المليانة دموم

وياويلو البيفتح خشمه ويقول ليه مالك ولا مابيغسل, الكل ساكت ويؤدى فروض الطاعة .

الان هو معاى هنا واولادة اتنين فى الجامعة وواحدة فى طريقها هذا العام والباقيين فى الابتدائى وبنقعد نعيد الذكريات وهو بيذكر ناس كتيرين وماعملة فيهم ويضحك سبحان اللة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل طه محمد طه
وسام الدرجة الاولي
وسام الدرجة الاولي


الجنس : ذكر الاسم كامل : عادل طه محمد طه

مُساهمةموضوع: رد: [b]عصابة الكضمي[/b]   الإثنين 19 أبريل 2010, 3:54 am

الاخ فخري استاذتنا نعمات لكم التحايا والتقدير
والله يا فخري رجغتني اربعين سنة لي ورا فعلا كلامك كلو 100% بس ناقص شوية نرجو من الاخوة بالمنتدي مدنا بالمعلومات
اما عن اخونا صلاح محمد صالح بنعرفه جيدا وكان راجل قلبو حار جدا وحضرنا ليهو كم شكلة وراجل يتمتع بقوة جسمانية هايلة بالله يا نعمات تحياتنا ليهو قولي ليهو اخو المرحوم فتحي طه يمكن يتذكرني
وفي انتظاركم اخوتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسامه فيروز
وسام الدرجة الاولي
وسام الدرجة الاولي


الجنس : ذكر الاسم كامل : اسامه فيروز

مُساهمةموضوع: رد   الإثنين 19 أبريل 2010, 7:09 am

الاخ عادل طه موضوع ناس الكضمى ده ورانا ناس فخرى العاملين فيها قدرنا غايتو وقع فى الشرك ناس عبد الوهاب وعزالدين عملو لبوت بامناسبه ابو عبده عندو عمتو اتوفت فى شندى امس اها الرحمه ولذويها الصبر والسلوان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فخري احمد عبدالله
admin
admin
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : فخري احمد عبدالله

مُساهمةموضوع: رد: [b]عصابة الكضمي[/b]   الإثنين 19 أبريل 2010, 9:58 am

اسامه فيروز انا جواز سفري اونه اخضر وفيه النسر وانت وعادل جوازتكم فيها الفيل بتاع مديريه الخرطومههههههههههههههههه اخواني بارك الله فيكم وانشاالله نلتقي في ساعه خير والله خففتوا علينا الم الغربه الواحد زي موجود معاكم شكرا للقائميين علي المنتدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجدى ابوعبدة
مشرف مشاهير الشجرة والحماداب
مشرف مشاهير الشجرة والحماداب
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : مجدى عوض محمد احمد

الاوسمة
 :


مُساهمةموضوع: رد: [b]عصابة الكضمي[/b]   الثلاثاء 20 أبريل 2010, 8:48 am

يا جماعة الخير قولوا بسم الله انتوا كلكم شباب ما كبار الكبر داك
ولودايرين الزول الكبير الحجيرى البوريكم الحاجات القديمة فهو موجود
ومن سكان حلة الغفراء ويمكن يكون الجيل القبل جيل العمالقة بسبعة
او ثمانية شهور من شهور الايام ديك , طبعا ما عرفتوه لكن هو ما مفاجاة
وهو مصنف من جيل ( النبق والقرض والصمغ والسن سنا فى غابة الرى المصرى

( اخونا امد الله فى ايامه ورد الله غربته : جمال النملــــــة )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابورغد
شجرابي زهبي
شجرابي زهبي
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : جمال احمد اسحق

مُساهمةموضوع: رد: [b]عصابة الكضمي[/b]   الثلاثاء 20 أبريل 2010, 12:12 pm

دايرين تعرفو الزول الكبير؟
مفروض يكون إتعرف من كتابتو في المنتدي
وهو كتب عن وجودو مع صلاح الياس في الستينيات في القاهرة
ونحن لســـــة ما إتولدنا وكتب عن حبوبتنا ( كسبــــة)
ونحن ما شفناها بل سمعنا بها الله يرحمها
وهو أكبر من أخونا الكبير كمال الدنقل (بنطـلـونكـ مكوتو تضبح دجاجة)
أمد الله في عمرهـ المقصود كان زول كبير تاجر طبلية
ودايماً يلبس جلابية خضراء ونحن صغار كنا نشتري منو النبق والقنقليس ومنقة جناين الري المسروقـــــة (ربنا يسامحو) وهو أصغر من أخوه الكبير الحورى بســـــنة واحدة
أمد الله في عمرهـ وهو مكسب للمنتدي لكبر سنــــه وذاكرته القوية
(الــMP3 ) في الطبلية راح عليك
والمذكور هو شجرابي الأسبوع أبوعبده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجدى ابوعبدة
مشرف مشاهير الشجرة والحماداب
مشرف مشاهير الشجرة والحماداب
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : مجدى عوض محمد احمد

الاوسمة
 :


مُساهمةموضوع: رد: [b]عصابة الكضمي[/b]   الأربعاء 21 أبريل 2010, 5:37 am

الاخ الحبيب القريب جمال النملة المثل قال( الما عندو كبــــيـــــر اشـــــتــــرى كبـــــيـــــر )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل طه محمد طه
وسام الدرجة الاولي
وسام الدرجة الاولي


الجنس : ذكر الاسم كامل : عادل طه محمد طه

مُساهمةموضوع: رد: [b]عصابة الكضمي[/b]   الأربعاء 21 أبريل 2010, 5:57 am

يا اخوي ابو عبده نحن عاوزين اي معلومة تعرفها عن عصابة الكضمي وانا واثق انك تعلم الكثير عن هذا الزمن الرائع حسب عمرك لانك سنة ستين سافرت القاهرة والفرق بينك وبين الحوري سنتين
ونحن في النتدي ده عاوزين كبير ومحتاجين لي كيبر وقروشنا جاهزة رأيك شنو ؟
والباقي عليك اخي جمال النملة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابورغد
شجرابي زهبي
شجرابي زهبي
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : جمال احمد اسحق

مُساهمةموضوع: رد: [b]عصابة الكضمي[/b]   الأربعاء 21 أبريل 2010, 6:48 am

تســـــــــــــلم الايادي اخوانــــــا وولد جيلنا حبيب الكـــــــــــــــل
كمــــــــــا يحلو لي تسميتــــــــــــك (عادل طه) على مدخلاتك السلسة
القروش موجودة(mb3في الطبلية) وكبيرنا موجود(عمنا باديه ) وحجينا
ياعمو باديه
ويديك العافية اخونـــــــــــــــــا عادل
ونحمد الله كثيرا بوجود اخونـــــــــــــــا الكبير (ابو عبدة )في المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجدى ابوعبدة
مشرف مشاهير الشجرة والحماداب
مشرف مشاهير الشجرة والحماداب
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : مجدى عوض محمد احمد

الاوسمة
 :


مُساهمةموضوع: رد: [b]عصابة الكضمي[/b]   الأربعاء 21 أبريل 2010, 7:18 am

بتذكر الايام ديك وبتذكر هاشم البعيو ومالك زونيا ما عارف الناس دى وين ؟
والمنتدى ولله الحمد كل اعضائه شباب وفيهم مجموعة من فترة الجيل الذهبى
ونحمد الله نحن ما عاصرنا هم لكن روى لنا عنهم فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر
والواحد بيعتز ويفتخر بيهم جميعا ويا ريت كل الاجيال التى اتت بعد ذلك ان تقتدى ولو بجزء
يسير من سيرتهم العطرة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسامة السيد
شجرابي مبدع
شجرابي مبدع
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : اسامة محمد السيد قبيل ا

مُساهمةموضوع: رد: [b]عصابة الكضمي[/b]   الأربعاء 21 أبريل 2010, 9:24 am

والله يا عادل طه انت زول دهرى عديل كدا .بتتذكر ليك فى حاجات قديمة قدم الكسرة وداير الناس الكبار يساعدوك فيها ماانت اكبر واحد فينا بدليل تذكرك لهذه العصابة وعامل فيها سمعت عنها .بالمناسبة جعفر عبد اللطيف كان ملقب بى جعفر حريقة او دامبةهو ابن اختى و من اشهر الناس الكسروا الكضمى ده واعتقد ان الكدضمى ده كان تعبان وكان بتحاما فى عصابتوا لكن لم يكون باراهو بطلطش بى ذى الماحصل حاجة يعنى بسهولة .ولك خالص تحياتى الاخ عاد ل طه نحنا برضو كان لينا ذكريات معك ايام السنوى والمذاكرة وايام فعلا مابتتنسى بتتذكر كان معانا منو فى تلك الايام ؟ السؤال محرج صاح بس لازم تجاوبو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل طه محمد طه
وسام الدرجة الاولي
وسام الدرجة الاولي


الجنس : ذكر الاسم كامل : عادل طه محمد طه

مُساهمةموضوع: رد: [b]عصابة الكضمي[/b]   الأربعاء 21 أبريل 2010, 11:50 am

الاخ العزيز اسامة محمدسيد
لك شوقي الكتير يا اسامة كيفك وكيف اولادك
طبعا انا عصابة الكضمي دي حاضرها وبتذكرها تماما بس يا اسامة كنت فعلا صغير لانها كانت نهاية الستينات وبداية السبعينات وكانو بجو داخلين الحفلات من وراء الصيوانات بي مواتر ويفرتقو الحفلات وطبعا نحن كانو بحرشوا لينا ابو عبده
اما زمن المذاكرة يا اسامة والله رجعتني 28 سنة لي وراء اذكر منهم انت والفاتح الخطيب وملك والبرت الباقي قولهم انت انا في انتظارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سامى احمد عثمان
الرئيس الفخري
الرئيس الفخري
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : سامى احمد عثمان

مُساهمةموضوع: الجماعة زاغوا   الخميس 22 أبريل 2010, 9:37 am

احبائى الكرام موضوع جميل فتحه الاخ عادل طه ولكن فى البداية احب اترحم على اخى الحبيب فتحى نسأل الله ان يحعل مثواه الجنة كان مثال للخوة الصادقة رحمه الله
اخوانى كما ذكر اسامة السيد وكلامه صح الكضمى لا يملك سوى العصابة الى تحميه وكان له نفوذ عليهم اى يسمعون كلامه لكن لو اى زول مسك الكضمى ممكن يضربه وهو كان يخشى الشجرة لانه انضرب فيها كتير
اما المرحوم مكى او صديق رحمه الله كانو لا يفترون على احد كانو ذو اخلاق عالية
ولا تنسوا الموحوم عثمان طنون زمن كان لهم باع فى المشاكل الاخ صالح موتر ( صالح عثمان شريف) والاخ سيد المصرى ( سيد عبد القادر )
الجماعة الزاغوا الكبر كبر مقام ما كبر سن دى ذكريات حلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل طه محمد طه
وسام الدرجة الاولي
وسام الدرجة الاولي


الجنس : ذكر الاسم كامل : عادل طه محمد طه

مُساهمةموضوع: رد: [b]عصابة الكضمي[/b]   الخميس 22 أبريل 2010, 3:46 pm

احبائى الكرام موضوع جميل فتحه الاخ عادل طه ولكن فى البداية احب اترحم على اخى الحبيب فتحى نسأل الله ان يحعل مثواه الجنة كان مثال للخوة الصادقة رحمه الله
اخوانى كما ذكر اسامة السيد وكلامه صح الكضمى لا يملك سوى العصابة الى تحميه وكان له نفوذ عليهم اى يسمعون كلامه لكن لو اى زول مسك الكضمى ممكن يضربه وهو كان يخشى الشجرة لانه انضرب فيها كتير
اما المرحوم مكى او صديق رحمه الله كانو لا يفترون على احد كانو ذو اخلاق عالية
ولا تنسوا الموحوم عثمان طنون زمن كان لهم باع فى المشاكل الاخ صالح موتر ( صالح عثمان شريف) والاخ سيد المصرى ( سيد عبد القادر )
الجماعة الزاغوا الكبر كبر مقام ما كبر سن دى ذكريات حلوه


شكرا لك اخي سامي علي هذه المعلومات واضيف اليها فعلا مصطفي الكضمي كان يحتمي بافراد عصابته الذين كانو يأتون من بحري علي رأسهم ( ابراهيم ارسوس ) وهو الشخص الزي كسر يد مرسي وكان مصطفي الكضمي يخاف من بلال عبد الكريم وعبد الله عباس ( عبيد ) وسيد المصري والمراحيم مكي وصديق وود قراش رحمة الله عليهم جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل طه محمد طه
وسام الدرجة الاولي
وسام الدرجة الاولي


الجنس : ذكر الاسم كامل : عادل طه محمد طه

مُساهمةموضوع: رد: [b]عصابة الكضمي[/b]   الخميس 22 أبريل 2010, 3:49 pm

احبائى الكرام موضوع جميل فتحه الاخ عادل طه ولكن فى البداية احب اترحم على اخى الحبيب فتحى نسأل الله ان يحعل مثواه الجنة كان مثال للخوة الصادقة رحمه الله
اخوانى كما ذكر اسامة السيد وكلامه صح الكضمى لا يملك سوى العصابة الى تحميه وكان له نفوذ عليهم اى يسمعون كلامه لكن لو اى زول مسك الكضمى ممكن يضربه وهو كان يخشى الشجرة لانه انضرب فيها كتير
اما المرحوم مكى او صديق رحمه الله كانو لا يفترون على احد كانو ذو اخلاق عالية
ولا تنسوا الموحوم عثمان طنون زمن كان لهم باع فى المشاكل الاخ صالح موتر ( صالح عثمان شريف) والاخ سيد المصرى ( سيد عبد القادر )
الجماعة الزاغوا الكبر كبر مقام ما كبر سن دى ذكريات حلوه


شكرا لك اخي سامي علي هذه المعلومات واضيف اليها فعلا مصطفي الكضمي كان يحتمي بافراد عصابته الذين كانو يأتون من بحري علي رأسهم ( ابراهيم ارسوس ) وهو الشخص الزي كسر يد مرسي وكان مصطفي الكضمي يخاف من بلال عبد الكريم وعبد الله عباس ( عبيد ) وسيد المصري والمراحيم مكي وصديق وود قراش رحمة الله عليهم جميعا واخونا صصالح شروم كما ذكر اخي سامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سامى البارودى
شجرابي
شجرابي
avatar

الجنس : ذكر الاسم كامل : سامى على عثمان

مُساهمةموضوع: رد: [b]عصابة الكضمي[/b]   السبت 24 أبريل 2010, 5:46 am

ا التحية لك الاخ عادل طه لموضوعك الشيق طبعا نحن ما حضرنا عصابة الكضمى لكن عارفن انو ابوعبده وجمال النملة اكبر ناس تحياتى لهم والله مشتاقين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
[b]عصابة الكضمي[/b]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشجرة والحماداب :: المنتدي العام-
انتقل الى: