منتدى الشجرة والحماداب
منتدى مدينة الشجرة والحماداب



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مطار ات العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الكريم مصطفي بله
شجرابي
شجرابي


الجنس : ذكر الاسم كامل : عبد الكريم مصطفي بله

مُساهمةموضوع: مطار ات العالم   الثلاثاء 16 مارس 2010, 11:22 am

أعلنت شركة بيانات لهندسة وتجهيزات المطارات Bayanat Airports Engineering and Supplies اليوم، وهي من أولى الشركات العاملة في مجال تكامل أنظمة المطارات، عن مشاركتها في معرض المطارات 2009، الذي سيقام في مركز معارض مطار دبي الدولي خلال المدة من 19 – 21 مايو 2009. وتخطط الشركة مع شركائها من الشركات العالمية الموردة للإعلان عن عدد من التقنيات الجديدة، وعرض أفضل حلول المراقبة والاتصالات والملاحة الجوية للمدرجات ومباني المطارات وإدارة والتحكم في الحركة الجوية، بالإضافة إلى عرض أحدث خدماتها وهي "خدمات أنظمة المطارات المدارة" أمام جمهور من المهتمين. وسيتواجد خبراء فنيون من الشركة ومن العاملين لدى شركائها في جناح الشركة لعرض خصائص وفوائد أحدث الحلول التقنية.

ويقول جورج حنوش، الرئيس التنفيذي لشركة بيانات لهندسة وتجهيزات المطارات: "تطبق المطارات حول العالم أحدث التقنيات المبتكرة لضمان سلامة وأمن المجال الجوي لدولها والمسافرين. ومن جانبنا فنحن نعتبر معرض المطارات معرضاً متخصصاً في صناعة الطيران، وهو المكان المثالي لنا لإطلاق منتجات جديدة، وعرض أحدث وأفضل تقنيات الطيران، علاوة على الالتقاء بعملائنا وشركائنا في مكان واحد خلال أيام المعرض الثلاثة. وشاركت بيانات للمطارات في المعرض في السنوات السبع السابقة، وكان الإقبال الذي نحظى به في كل عام أفضل من العام الذي سبقه. وفي حقيقة الأمر فإننا متشوقون للمشاركة في دورة هذا العام من المعرض، ونأمل في أن يكون معرض المطارات هذا العام أفضل وأكبر".

وشركة بيانات للمطارات متخصصة في تكامل مختلف التقنيات التي تستخدم في المطارات، التي تمثل الجودة والسلامة والأمن العوامل الرئيسية فيها. ونجحت الشركة خلال السنوات العشر الماضية في تنفيذ عدد كبير من المشاريع المهمة المتعلقة بالمطارات في الإمارات العربية المتحدة وفي منطقة الشرق الأوسط.

وتتمتع الشركة المتخصصة في تكامل الأنظمة بثروة من الخبرات في أنظمة المدرجات، تشمل الأنظمة المستخدمة على المدرجات التي تسمح بالتحكم ومراقبة والإبلاغ عن عمليات الهبوط والإقلاع وجميع الحركات التي تتم على المدرجات وممرات تحرك الطائرات وساحات المطار. وتتخصص الشركة في تصميم وتوريد وتفويض أنظمة المطارات الخاصة (الأنظمة الخاصة بمباني المطارات) التي تساعد المسافرين على الانتقال بسلاسة خلال المباني، من نقطة تسجيل المسافرين حتى بوابات المغادرة. وتوفر لموظفي المطارات أدوات قوية تمكن من المراقبة والإبلاغ عن والتحكم في جميع الأنشطة والخدمات في المبني. كما تتمتع بيانات للمطارات بخيرة كبيرة في أنظمة التحكم في الحركة الجوية ATC في المطارات. بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة خدمة الاستشارات في التصميم، وإدارة المشاريع، والصيانة، واتفاقيات مستوى الخدمة، والدعم الفني.

ويقول آلان بورجيلي، المدير العام لشركة بيانات لهندسة وتجهيزات المطارات: "اكتسبت بيانات للمطارات خلال السنوات القليلة الماضية سمعة رفيعة باعتبارها من الشركات الرائدة المتخصصة في تقنيات الطيران في المنطقة. وستساعد مشاركتنا في معرض المطارات هذا العام في تقوية مكانتنا، وتعريف المهتمين بأفضل الحلول المتوفرة لدينا".

وعقب بورجيلي قائلاً: "ونخطط في دورة هذا العام من المعرض لعرض حلول أمن للمطارات بشكل حصري، تتضمن حلولاً مبتكرة للمراقبة السطحية والمراقبة داخل المباني وأثناء الرحلات، من إنتاج عدد من أشهر شركائنا العاملين في مجال الطيران. وسيتواجد في جناحنا بالمعرض عدد من كبار المسئولين من شركائنا العالميين للترحيب بعملائنا، واستعراض العديد من قصص النجاح معهم. كما نخطط لتقديم عروض تفاعلية لأحدث حلولنا بشكل منتظم، والاجتماع بعملائنا وشركائنا خلال المعرض، بالإضافة إلى توقيع اتفاقيات شراكة مع عدد من الشركاء العالميين".

وتشارك بيانات للمطارات في معرض المطارات 2009 مع عدد من شركائها العالميين الكبار مثل هوست سيستمز، وتيلور ميد سيستمز، وتي أم أس فوتوميتريكس، وسينسيس كوربوريشن وريكوشيه وتايم أند فريكونسي سوليوشونز وسيريدج تكنولوجيز ونورثروب جرومان. وسيتواجد كبار موظفي بيانات للمطارات وشركائها في جناح الشركة رقم CD 13 للترحيب بالعملاء والشركاء والزوار.
afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مطار ات العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشجرة والحماداب :: المنتدي العام-
انتقل الى: